ما هو موعد اعتزال وليد سليمان في الأهلي ؟

اعتزال وليد سليمان

يجهز نادي الأهلي ملف اعتزال وليد سليمان صانع ألعاب الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي من أجل تكريمه بالشكل اللائق لما قدمه مع القلعة الحمراء من خلال منحه المزايا التي كانت سوف تمنح لحسام عاشور قائد المارد الأحمر السابق الذي انتقل إلى نادي الاتحاد السكندري بعد خلاف مع إدارة النادي نتيجة دعمه للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على استحداث منصب إداري جديد لوليد سليمان تكريما له على الفترة التي قضاها في القلعة الحمرا، وحقق خلالها الإنجازات دون أن يفتعل أي أزمة حتى في وقت التجديد له كان يوقع على بياض دون فرض شروطه.

ويخطط مسؤولو الأهلي لتقديم أكثر من عرض لوليد سليمان ما بين العمل الإداري والفني أو الإعلامي بالتواجد في قناة النادي الرسمي على أن تكون هناك مباراة اعتزال قوية للاعب أخلص للفانلة الحمراء منذ قدومه إليها من إنبي قبل 10 سنوات كاملة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يخطط في الأهلي للتعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك بعد انتهاء عقده كبديل لمحمود كهربا المنتقل إلى هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة، ووليد سليمان المعتزل بنهاية الموسم الكروي الحالي.