كورونا يغزو الأهلي.. اشتباه في إصابات جديدة تعرف عليها

طاهر محمد طاهر

ضربت الأزمات نادي الأهلي والجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، بسبب الاشتباه في إصابة 3 لاعبي بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية وهم طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم وظهرت عليهم بعض الأعراض فيروس كورونا، بالإضافة إلى عدد من لاعبي قطاع الناشئين الذين يشاركون مع الفريق الأول.

ورفض طبيب الأهلي دخول طاهر وعبد القادر وياسر إلى التدريبات وعدم اختلاطهم بباقي اللاعبين، وفضل خضوعهم لمسحات جديدة لحسم موقف المشاركة في تدريبات القلعة الحمراء الجماعية غدا، قبل مواجهة الجونة في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المستحدثة بقرار جديد من اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم بعد راحة حصل عليها لمدة 24 ساعة قبل المشاركة في كأس الرابطة خاصة مع عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر من الإجازة التي حصل.

ويبدو أن الأهلي في هذا الموسم سيواجه منافسة شرسة من الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري المصري خاصة أن موسيماني لا يظهر عمله الفني إلا في دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها الفريق الأحمر مرتين على التوالي مع موسيماني بجانب فوزه بكأس السوبر الأفريقي مرتين على التوالي كانت الأولى على حساب نهضة بركان المغربي ثم الثانية على حساب نادي الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد سيناريو مذهل وقوي وصل إلى ركلات الترجيح.