كهربا ينقذ نجم الأهلي

صلاح محسن

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، الإبقاء على صلاح محسن لاعب الفريق وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، رغم أنه لا يشارك في مباريات القلعة الحمراء من الأساس، بالنظر إلى اعتماد المدرب على عناصر أخرى مثل بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر حمدي ولويس ميكيسوني.

ورفض موسيماني كل العروض التي تلقاها صلاح محسن للرحيل عن الأهلي رغم أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب كانت تفكر في إعارته بدعوى أنه خارج حسابات المدرب في هذا الموسم.

وتمسك موسيماني باستمرار صلاح محسن بدعوى أنه سيكون أحد الأوراق المهمة على دكة البدلاء مع رحيل محمود عبد المنعم كهربا إلى هاتاي سبور التركي خلال الميركاتو الشتوي.

ومن المعروف أن كهربا كان قد دخل في أزمات عديدة مع موسيماني دفعت المدرب للمطالبة برحيله خلال الانتقالات الشتوية بدعوى أنه فشل في تقويمه.

وينتظر أن يصل الأهلي وهاتاي سبور التركي إلى اتفاق رسمي على إعارة كهربا للعب في الدوري التركي لمدة 6 شهور مقابل 500 ألف دولار خاصة أن محمود الخطيب يتبنى بنفسه فكرة أهمية اللاعب في القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة بعد التعاقد معه من نادي الزمالك.

فيما يستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية في أول ظهور رسمي لها تمهيدًا للمشاركة في كأس العالم للأندية بدولة الإمارات في الفترة من 3 فبراير إلى 12 فبراير المقبل، وهناك اتجاه لتأجيلها لمدة 5 أيام.