ليفربول يقترب من ضم بديل محمد صلاح وماني في وقت واحد

بديل محمد صلاح وماني

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من ضم لاعب يراه الجميع البديل الأمثل لمحمد صلاح وساديو ماني نجما الفريق معًا باعتباره يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر ولذلك يسعى الريدز لإنهاء الصفقة بأي طريقة ممكنة.

وكشفت شبكة يورو سبورت عن أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف به محمد صلاح على بعد خطوات قليلة من ضم لويس دياز لاعب نادي بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وأشارت إلى أن لويس دياز يحمل الجنسية الكولومبية ويلعب في بورتو البرتغالي ويمكنه ضمه بسهولة إذا دفع النادي مبلع 60 مليون جنيه إسترليني للفريق البرتغال.

وشارك لويس دياز الذي يلعب في الجناحين الأيمن والأيسر مع بورتو حسب ظروف المباريات في 25 مباراة مع الفريق البرتغالي هذا الموسم سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 5 أهداف لزملائه وهي أرقام جيدة وقوية.

وأشارت الصحيفة إلى ليفربول سيفتقد محمد صلاح وساديو ماني لمشاركتهما مع منتخبي مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وشددت الصحيفة على أن ليفربول قد يكون مضطرًا إلى دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد لويس دياز صاحب الـ 24 عامًا، والبالغ 80 مليون يورو خاصة أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يريد إنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن نظرًا لغياب ساديو ماني ومحمد صلاح في هذه الفترة.