الزمالك يستبسل لتجديد عقد رزاق والهروب من سيناريو أشرف بن شرقي

تجديد عقد رزاق سيسيه


يقاتل نادي الزمالك من أجل تجديد عقد رزاق سيسيه لاعب الفريق بشكل مبكر لتجنب السيناريو الذي حدث مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الحالي بعدما فشلت محاولات تجديده وأصبح من حقه التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وعرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على رزاق سيسيه التجديد لمدة 4 مواسم جديدة بواقع 800 ألف دولار في الموسم وتتجه كل الأمور إلى موافقة اللاعب وإنهاء الاتفاق رسميًا.

ويسعى مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتجديد عقد اللاعبين خوفًا من رحيلهم كما حدث مع أشرف بن شرقي أحد أهم لاعبي الفريق المهدد بالرحيل حاليًا لأنه في السنة الأخيرة من عقده.

ويدرك نادي الزمالك أن أشرف بن شرقي اقترب من الرحيل بنهاية عقده في الموسم الكروي الحالي، لرفضه التجديد من الأساس ووجود عروض أخرى من نادي الدحيل القطري المحترف به فرجاني ساسي ونادي الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء في الدوري المصري.

وأصبح من حق أشرف بن شرقي التوقيع لأي فريق يرغب في الانضمام إليه بداية من فترة الانتقالات في يناير على أن تتم الصفقة بشكل نهائي في نهاية الموسم، وهو ما يلعب نادي الأهلي عليه في الوقت الحالي بالحصول على توقيع اللاعب المغربي وإنهاء الصفقة رسميًا في نهاية الموسم الكروي الحالي.