مفاجأة.. الأهلي يجهز للإطاحة بيتسو موسيماني وتعيين أسطورة الزمالك

بيتسو موسيماني

في مفاجأة من العيار الثقيل، يجهز مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للإطاحة بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأولى، في حالة رفضه الموافقة على شروط القلعة الحمراء للتجديد عقب مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


ودخل نادي الأهلي في مفاوضات مع جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك الأسبق، تمهيدًا لمعرفة شروطة لتدريب الفريق وخلافة موسيماني حال رفضه الموافقة على شروط النادي للاستمرار في منصبه.


وكشف وائل عز الدين وكيل أعمال فيريرا، أن إدارة نادي الأهلي أبلغته أنه في حالة رحيل موسيماني فإن مدرب الزمالك الأسبق، سيكون هو البديل الأول، مشيرًا إلى فيريرا يرغب في العودة إلى مصر لكنه لم يتلق أي عروض رسمية في الوقت نفسه.

كان موسيماني توج مع الأهلي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، وبطولتي سوبر أفريقي كان آخرهم على حساب نادي الرجاء المغربي بركلات الترجيح، فيما يعد فيريرا أسطورة لدى نادي الزمالك بفوزه بالدوري والكأس في موسم واحد.


ويستعد نادي الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة المقرر إقامتها 12 يناير المقبل، بعدما وقع في مجموعة تضم سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.


ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني في الترتيب.