لجنة التخطيط تصدم موسيماني في نادي الأهلي



أبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي علامات استفهام عديدة على مستوى الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأحمر، بدعوى أنه لا يرتقي لارتداء الفانلة الحمراء رغم أنه جاء بطلب من الجنوب أفريقي بيتسوي موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الذي أخفق في الاختيار مقارنة بمواطنه بيرسي تاو الذي يقدم مستويات قوية وينافس على صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 5 أهداف.

وأكدت اللجنة أن مستوى لويس ميكيسوني أقل من طموحات الأهلي وجماهيره، ولا يرقى لمنافسة طاهر طاهر وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، ويجب التخلص منه سريعا.

ويخطط نادي الأهلي لإعارة ميكيسوني لأحد الأندية المحلية أو الخارجية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو بنهاية الموسم الحالي من أجل ضم لاعب أجنبي جديد حال فشل اللاعب الموزمبيقي في إثبات جدارته بارتداء قميص الأهلي.

بينما يعاني الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، بسبب الاشتباه في إصابة 3 لاعبي بفيروس كورونا المستجد طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.

ورفض الأهلي اختلاط طاهر وعبد القادر وياسر باللاعبين في التدريبات حتى التأكد من سلبية مسحتهم قبل مباراة الجونة في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة.

ويسعى الأهلي إلى الفوز بكأس الرابطة بعدد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي مؤخرًا على حساب نادي الرجاء المغربي بركلات الترجيح وذلك للمرة الثانية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في السوبر قبل الماضي.