قرار جديد من بيتسو موسيماني يضع محمود الخطيب في مأزق



واصل بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي وضع محمود الخطيب رئيس النادي في مأزق شديد على خلفية الأزمة العنيفة والشديدة بينهما بسبب الخلاف على تجديد عقده في الفترة الحالية، وجدد المدرب الجنوب أفريقي طلبه بحسم أزمة تجديده للفريق قبل كأس العالم للأندية خلال فترة توقف الدوري الحالية لا سيما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وطلب بيتسو موسيماني من الخطيب إنهاء ملف تجديد عقده سريعا في شهر يناير الجاري قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية وإلا سيكون قراره الرحيل لعدم التقدير.

ونما إلى علم موسيماني مدرب الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يخطط للتعاقد مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك وهو ما جعل المدرب الجنوب أفريقي يستشيط غضبا لأنه يرى أن الإدارة تسرب تلك الأخبار من أجل الضغط عليه للاستمرار ولكن بشكل غير مباشر.

ويواجه الأهلي أزمة مع موسيماني في الاتفاق على المقابل المادي حيث يرغب المدرب في مضاعفة راتبه بينما ترى الإدارة أن الميزانية لا تسمح في الوقت الحالي رغم أن موسيماني كان قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي وكأس السوبر الأفريقي مرتين على التوالي.