موسيماني يرفض رحيل الفتى المدلل في الأهلي

لويس ميكيسوني

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، كل الأصوات المطالبة برحيل لويس ميكيسوني لاعب الفريق الجديد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري بدعوى أن اللاعب فشل في تقديم أوراق اعتماده أمام الجماهير منذ التعاقد معه من نادي سيمبا التنزاني لأنه لم يستطع التأقلم على أجواء الدوري المصري ويمكن أن يجد فرصة أفضل بالخارج ثم يعود من جديد.

وتبنى موسيماني فكرة أن ميكيسوني يمكن الصبر عليه حتى النهاية من أجل الظهور الجيد لا سيما أنه يثق في قدراته ويدرك أنه لاعب جيد يمكن الاستفادة من سرعاته.

ورغم أن ميكيسوني جلس على دكة البدلاء مع موسيماني منذ التعاقد معه فإن المدرب الجنوب إفريقي يرى أنه لا غنى عنه حتى لو دكة البدلاء مع قرب رحيل محمود كهربا إلى نادي هاتاي سبور.

وطالب أعضاء في النادي الأهلي موسيماني بالموافقة على رحيل ميكيسوني سريعا من منطلق أنه مقلب شربه الفريق في وجود لاعبين أفضل منه يجب أن يأخذوا الفرصة الحقيقية مثل طاهر محمد طاهر الذي سجل هدف التعادل في الرجاء خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أو أحمد عبد القادر حمدي الذي يجب الاعتماد عليه في تشكيل الفريق الأحمر الأساسي ولا يتساوى مع ميكيسوني في الجلوس على دكة البدلاء.

من المعروف أن الأهلي كان قد تعاقد مع ميكيسوني عقب تألقه مع فريق السابق سيمبا أمام الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.