مدافع ضعيف يتوعد بحبس محمد صلاح في أمم أفريقيا

تروست إيكونج

توعد تروست إيكونج، مدافع منتخب نيجيريا بحبس قدرات محمد صلاح نجم منتخب مصر في مباراة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من مسابقة مأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون والمؤجلة لمدة عام كامل بسبب فيروس كورونا.

أكد إيكونج في تصريحات لشبكة «بي بي سي» أن سيبعد محمد صلاح خلال المباراة عن مناطق الخطورة وسيحبس كل إمكانياته على اختلاف قدراته لثقته الشديدة في نفسه وفريقيه

وأضاف مدافع المنتخب النيجيري: "محمد صلاح متألق بدرجة كبيرة هذا الموسم، كلنا يعلم كم هو جيد، نحن نثق في أنفسنا وقدراتنا الحقيقية على إيقافه".

وأضاف أنه يطالب بضرورة احترام بطولة كأس الأمم الأفريقية، لأنها لا تقل عن كأس العالم فإذا كانت هذه بطولة أوروبا أو أي بطولة أخرى لم نكن نسمع هذا الحديث السخيف عن تأجيلها.

وشدد على أن منتخب نيجيريا يسعى لتحقيق لقب بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون لأن هناك بشعب كامل يتجاوز 200 مليون شخص وسيصاب بخيبة أمل لو لم نصل للمباراة النهائية على أقل تقدير..

منتخب نيجيريا يقع مع مصر وغينيا بيساو والسودان في المجموعة الرابع من كأس أمم أفريقيا 2021 وهناك علامات استفهام كثيرة على تصريحات المدافع الذي لا يشارك أساسيًا مع واتفورد الإنجليزي

قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية


حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جاد، محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومروان داوود، محمود علاء، أكرم توفيق، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف.

خط الوسط: إمام عاشور ومحمد النني ومهند لاشين، أحمد سيد زيزو، عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: محمد صلاح وتريزيجيه ومروان حمدي، رمضان صبحي، عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد.