كورونا يغزو الأهلي

كورونا يغزو الأهلي


أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابة 6 لاعبين في القلعة الحمراء بفيروس كورونا وهم ياسر إبراهيم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادي.

وشدد أبو عبلة على أن سداسي الأهلي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم، وجميعهم تحت الملاحظة الدائم ويتم متابعتهم حاليا بصفة مستمرة حتى الشفاء من فيروس كورونا.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران الأمس السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، قبل مباراة الجونة في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية المقرر إقامتها بقرار من اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أن إصابات لاعبي النادي الأهلي بفيروس كورونا بعد سفر اللاعبين الدوليين للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية المقامة في دولة الكاميرون تأتي نتيجة التأخر في العودة إلى التدريبات، والسماح بمخالطة عدد كبير من الأشخاص خارج النادي.

وتمثل الإصابات الخمس معضلة كبيرة لدى بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لأنهم من العناصر الأساسية وهم بيرسي تاو وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر حميد بجانب لويس ميكيسوني وأحمد نبيل كوكا.