أحمد شوبير يفجر للأهلي مفاجأة من العيار الثقيل

أحمد شوبير


فجّر الإعلامي أحمد شوبير بشرى سارة لجماهير نادي الأهلي، في أزمة تعارض مباريات الفريق في كأس العالم للأندية بالإمارات مع مواعيد مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون التي يشارك بها 7 لاعبين من القلعة الحمراء مع منتخب مصر في حين ينطلق مونديال الأندية في الفترة من من 3 حتى 12 فبراير المقبل.


وكتب شوبير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن أزمة نادي في طريقها للحل ومشاركة اللاعبين الدوليين في مونديال الأندية بالإمارات.


وفي حالة إقامة بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الطبيعي فسيغيب عن الأهلي كل اللاعبين الدوليين بسبب تعارض إقامة بطولة كأس العالم للأندية مع بطولة أمم أفريقيا بجانب تمسك كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بكل لاعبيه وعدم التفريط في أي أحد باستثناء محمد مجدي أفشة الذي لم يضمه للقائمة من الأساس.


ويبدأ الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، على أن يتأهل الفائز لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

وكان الاتحاد الدلي لكرة القدم، أعلن انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، من مونديال الأندية للمرة الثانية بعد النسخة الماضية التي أقيمت في دولة قطر مطلع العام الحالي، وذلك بسبب جائحة كورونا وإجراءات الحجر الصحي التي تطلبها السلطات النيوزيلاندية وتحول دون سفر الفريق وعودته مرة أخرى من الإمارات.