عدلي القيعي يهاجم نادي الزمالك

عدلي القيعي

هاجم عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، نادي الزمالك بشكل غير مباشر على شرف حديثه عن رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.


وأكد عدلي القيعي عبر قناة الأهلي أن محمود كهربا في طريقه إلى الرحيل لهاتاي سبور التركي مؤكدًا أن جحيم القلعة الحمراء أفضل من جنة الآخرين في إشارة إلى نادي الزمالك الذي كان يلعب له كهربا في وقت سابق.


وأوضح القيعي أن الأهلي اقترب من إعارة محمود عبد المنهم لمدة 6 أشهر إلى هاتاي التركي بعد الاتفاق على تفاصيل الصفقة مشيرًا إلى أن كل الأطراف ترى أن من مصلحة كهربا الرحيل في الوقت الحالي.


وشدد القيعي على أن نادي الأهلي لا يسير وفق أهواء الجماهير ورغباتهم فتاريخيًا ينفذ ما في مصلحة النادي بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى مشيرًا إلى أن نغمة تأثر الإدارة بالسوشيال ميديا لا أساس له من الصحة.


وطلب نادي هاتاي التركي التعاقد مع محمود كهربا في الميركاتو الشتوي بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الذي يفضل لويس ميكيسوني عليه لأنه الذي تعاقد معه من سيمبا التنزاني.


واتهم موسيماني لاعبه كهربا بتسريب أخبار الفريق للصحفيين ثم استبعده مع المباريات تمامًا قبل أن يصل عرض هاتاي سبور وهو ما يراه اللاعب فرصة حقيقية للهروب من جحيم موسيماني.