الأهلي يحاصر نجم الزمالك لإنهاء الصفقة التاريخية

أشرف بن شرقي

يخشى نادي الزمالك خسارة نجمه أشرف بن شرقي لاعب الفريق الحالي بنهاية عقده في الموسم الكروي الحالي، في ظل تعثر مفاوضات تجديده وجود عروض كبيرة للاعب للرحيل أهمها من نادي الدحيل القطري المحترف به فرجاني ساسي الذي يرتبط بصداقة وعلاقة وطيدة مع بن شرقي، وعرض آخر من نادي الأهلي الذي يخطط لاستغلال كل الأمور من أجل الظفر بالصفقة.

ويحق لنجم الزمالك أشرف بن شرقي التوقيع لأي فريق يرغب في الانضمام إليه بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية في شهر يناير على أن ينتقل إليه في نهاية الموسم.

ودخل نادي الأهلي في مفاوضات مع أشرف بن شرقي ووكيله للحصول على توقيعه تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بنهاية الموسم، وبدأت المفاوضات عن طريق المغربي بدر بانون لاعب القلعة الحمراء والصديق المقرب من أشرف بن شرقي.

ويحاصر نادي الأهلي أشرف بن شرقي من كل الاتجاهات حيث نقل لوكيله أنه سيتم ترضية اللاعب بالمقابل المادي الذي يريده مقابل التوقيع للقلعة الحمراء.

ويأتي ذلك تزامنًا مع رغبة الأهلي في التعاقد مع أشرف بن شرقي ليعوض رحيل محمود كهربا إلى هاتاي سبور التركي في الميركاتو الشتوي خاصة أن اللاعب لا يريده بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في هذا الموسم بسبب كثرة أزماته.