نتيجة مباراة الاهلي والرائد اليوم 27 / 12 / 2020 الدوري السعودي

يخوض فريق الأهلي مواجهة هامة مساء اليوم الأحد، وذلك عندما يلاقي نظيره الرائد في المباراة التي ستقام على ملعب "مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز" ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي ستنطق في تمام الساعة 4:55 مساء بتوقيت القاهرة، 5:55 مساء بتوقيت السعودية، 6:55 مساء بتوقيت الإمارات، حيث يدخل فريق الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، أما فريق الرائد فيخوض اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

مباراة الاهلي والرائد

وذلك عبر موقع يلا شوت الجديد نيوز ويسعى فريق الأهلي عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل الضغط على صاحب الصدارة الهلال والذي تعادل في مباراة الأمس أمام الاتحاد بهدف لكل فريق وفقدانه نقطتين، أما فريق الرائد فيبحث عن تحقيق الفوز هو الأخر للتقدم خطوة في جدول الترتيب.

مباراة الاهلي والرائد

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام الرائد والذي من المتوقع أن يكون كالتالي، حراسة المرمى : محمد العويس- لوكاس ليما – محمد آل فتيل – محمد الخبراني – عبد الله حسون- نوح الموسى – إدريس فتوحي- أليكساندرو ميتريتسا – ماركو مارين – سلمان المؤشر- عمر السومة.

مباراة الاهلي والرائد

في حالة انقطاع البث فقط قم بتحديث الصفحة وسوف يعود البث المباشر مشاهدة مباريات اليوم من جديد مرة أخري أو اكتب في جوجل يلا شوت نيوز .

 

معلومات مباراة الاهلي والرائد

🏆 البطولة : الدوري السعودي 2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 4:55 مساءا بتوقيت مصر والساعة 5:55 مساءا بتوقيت السعودية .
⏰ تاريخ المباراة : الأحد الموافق 27-12-2020 .
📺 القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
🎤 التعليق الصوتي : حماد العنزي .
🏟 ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .