الإصابات حلم يباغت موسيماني في صناعة التاريخ مع الأهلي

بلال علام
بلال علام

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر والتي تعرض لها اللاعبون في الفترة المقبلة حيث كان أخر ضحاياه الثنائي ناصر ماهر وجونيور أجاي.

الأهلي يعاني من غياب أكثر من لاعب في الفترة الماضية بسبب الإصابة حيث يغيب الثنائي محمد محمود ومحمود متولي لفترة ليست بالقصيرة بسبب إصابة الأول بغضروف في الركبة أما الثاني فيعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة؟.

ويبدو أن أفراح الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة لا تكتمل في ظل الغيابات التي يعاني منها فريق الأهلي والتي تباغت وتداهم اللاعبين في المباريات الأخيرة، فالنيجيري جونيور أجاي يعني من الإصابة في أنكل القدم.

أجاي تأكد غيابه عن النادي الأهلي لمدة تصل إلى 3 أشهر بسبب إصابته في الوتر الوحشي وهو الوتر المجاور لوتر إكيليس حيث سيجري اللاعب عملية جراحية في الأيام القليلة الماضية ثم يخوض بعدها فترة تأهيل.

ولم تتوقف إصابات النادي الأهلي على جونيور أجاي فبالأمس القريب تعرض ناصر ماهر العائد إلى صفوف النادي الأحمر بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي سموحة وأصيب بخلع في الكتف.

ويغيب ناصر ماهر عن الأهلي لمدة شهر وبالتالي فإن الأهلي سيفتقده في العديد من المباريات المقبلة سواء كانت محلية أو إفريقية، لتضع هذه الإصابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في أزمة كبيرة.

وبكل تأكيد ومع كمية الإصابات التي يعاني منها الأهلي في الفترة الحالية فإن الفريق الأحمر ربما يكون معرضًا لفقدان البطولات أو تحقيق نتائج غير مرضية في الفترة المقبلة.