5 مكاسب للأهلي من الفوز على بني سويف

بلال علام
بلال علام

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر عقب فوزه على بني سويف بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بدور الـ32 من البطولة الأقدم في الكرة المصرية، واستعاد الفريق الأحمر لسكة الانتصارات سريعًا بعدما خسر في المباراة السابقة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق الفريق الأحمر عدة مكاسب بالفوز في مباراة اليوم، والتي نجح من خلالها في تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر.
ونستعرض في هذا التقرير أبرز مكاسب الأهلي من الفوز على بني سويف :-

منح فرصة المشاركة لعناصر جديدة

شهدت مباراة الأهلي أمام بني سويف قيام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بالدفع بعدد كبير من اللاعبين البعيدين عن المشاركة مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم، ومن فايلر فرصة المشاركة لشريف إكرامي وأحمد الشيخ وعمار حمدي ووليد أزارو للمرة الأولى هذا الموسم منذ بداية اللقاء، حيث شارك إكرامي والشيخ وأزارو طوال الـ90 دقيقة فيما اكتفى فايلر بمشاركة عمار في شوط أول فقط.


دفعة معنوية قبل موقعة الهلال السوداني

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دفعة معنوية قوية قبل المباراة المقبلة أمام الهلال السوداني بعد الفوز اليوم أمام بني سويف، واستعاد لاعبو الأهلي الثقة في أنفسهم بعدما محو أثار الهزيمة في مباراة النجم الساحلي السابقة، ويكتسبوا دفعة معنوية قوية.

العودة لخوض المباريات على ستاد القاهرة

عاد الأهلي لخوض المباريات على ستاد القاهرة الدولي بعد غياب طويل، حيث سيستضيف ستاد القاهرة لقاءات الفريق الأحمر في بطولة الدوري المصري، بينما تقام مبارياته في إفريقيا على ستاد السلام، وأبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي رضاه التام على ستاد القاهرة وأشاد به وذلك فور وصول الأهلي لملعب المباراة قبل انطلاقها.

عودة الجماهير

شهدت مباراة الأهلي أمام بني سويف حضور عدد من جماهير النادي الأحمر، حيث حددت لجنة المسابقات 5 ألاف مشجع لمباريات الدوري والكأس، ليعود الفريق الأحمر للعودة لخوض المباريات وسط جماهيره.

استعادة أزارو لنغمة التسجيل

استعاد المغربي وليد أزارو طريق تسجيل الأهداف مرة أخرى خلال مباراة اليوم، حيث سجل هدفين ليقود الفريق الأحمر للفوز على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف.