مفاجآة سارة فى ريال مدريد قبل مباراة باريس سان جيرمان

بلال علام
بلال علام


يواصل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، استعداداته لمواجهة نظيره نادي باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، بدأ الاستعدادات لمواجهة باريس سان جيرمان، حيث خاض مرانه اليوم الأحد، عقب الفوز على نظيره ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد استعاد خدمات مدافعه الإسباني ناتشو، بعد تعافيه من الإصابة التى كانت قد لحقت به خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك نجم الميرنجي فى التدريبات الجماعية اليوم وأصبح جاهزًا لخوض موقعة النادي الباريسي، يوم الثلاثاء المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلي أن اللاعبون الذين شاركو مع ريال مدريد فى مواجهة ريال سوسيداد أمس، قد خاضوا تدريبات استشفائية، بينما شارك الثنائي إيسكو وتوني كروس فى التدريبات الجماعية.

واختتمت الصحيفة تقريرها، أن الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح الميرنجي، انضم إلي المجموعة التى قامت بتدريبات استشفائية حيث لم يخوض تدريبات جماعية مع ريال مدريد.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وخاض الميرنجي 13 مباراة حقق الفوز فى 9 مباريات، بينما خسر 3 مرات، وتعادل مباراة واحدة.