رحيم سترلينج مهدد بالرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الفترة المقبلة

بلال علام
بلال علام


فى مفاجآة من العيار الثقيل، كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، أصبح مهدد بالرحيل عن ناديه مانشستر سيتي، خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن إدارة نادي مانشستر سيتي ترغب فى تمديد عقد سترلينج خلال الفترة المقبلة، من أجل تحصينه من العروض المغرية التى تلقاها فى الفترة الماضية، لاسيما وأن ريال مدريد الإسباني يرغب فى التعاقد معه والحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة، أن سترلينج يشترط على إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بقاء الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزن، من أجل الموافقة على تمديد عقده خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلي أن اللاعب الدولي الإنجليزي صاحب الـ 24 عامًا أبلغ وكيله بالموافقة على تمديد عقده لمدة عام إضافي مع زيادة راتبه السنوي إلي 27 مليون يورو، وذلك بشرط بقاء جوارديولا مع السيتي.

ويمتلك جوارديولا عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2023، وهو نفس العام الذي سينتهي فيه عقد اللاعب الدولي الإنجليزي، حيث كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود مفاوضات سرية من جانب نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع المدير الفني الإسباني، وذلك بعد اقالة نيكو كوفاتش من تدريب العملاق البافاري.

يذكر أن جوارديولا نجح فى تطوير مستوي سترلينج خلال الفترة الماضية، حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة مع نادي مانشستر سيتي وساهم بقوة فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الماضي.